اخر الأخبار:

منتخبنا الوطني يستضيف منتخب أفغانستان

09
أكتوبر
2019

Posted by ابراهيم الشهيمي

Posted in محليــات

0 Comments
D6834244-A85E-4CE0-8F14-D3CD13386BF0

صحيفة الهدف الرياضية
كتب: أحمد بن حمود السعيدي
يحل منتخب أفغانستان ضيفا على منتخبنا الوطني غدا في تمام السابعة مساء على أرضية استاد السيب الرياضي وذلك ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية الصين ٢٠٢٣ ونهائيات كأس العالم قطر ٢٠٢٢.
منتخبنا الوطني أخذ استراحة محارب ولم يلعب ضمن الجولة الثانية بعد أن تفوق في الجولة الأولى على المنتخب الهندي بنتيجة ٢/١. أما منتخب أفغانستان الذي تلقى خسارة كبيرة أمام بطل آسيا المنتخب القطري بسداسية نظيفة في الجولة الأولى إلا إنه استطاع أن يحقق فوزا ثمينا على منتخب بنجلاديش بهدف نظيف جمع من خلاله أول ثلاث نقاط.
يسعى منتخبنا في مباراته الثانية إلى الوصول إلى النقطة السادسة ليتمكن من انتزاع صدارة المجموعة الخامسة. الأحمر بعد أن أجرى تعديلات طفيفة على قائمته التي شهدت عودة الحارس على الحبسي واستبعاد اللاعب سعد سهيل واللاعب محمد الغساني يأمل بأن يحظى بمؤازرة كبيرة من الجماهير العمانية التي طالما وقفت معه في كثير من المناسبات قد تعتب أحيانا ولكن العتب من المحبة والمحبة تقتضي الحضور وملئ المدرجات والتشجيع بكل ما أوتوا من قوة وعزيمة.
ولحساب نفس المجموعة يحل المنتخب القطري ضيفا على المنتخب البنجلاديشي فيما يكتفي المنتخب الهندي بمشاهدة المباراتين متأملا أن تكون النتائج في صالحه. يذكر أن المنتخب الهندي انتزع تعادلا ثمينا من أمام مستضيفه المنتخب القطري في الجولة الماضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

seventeen − ten =