اخر الأخبار:

مشروع سانسيرو الجديد مهدد بعدم الاكتمال

04
أكتوبر
2019

Posted by سيف العيسائي

Posted in رياضة عالمية

0 Comments
IMG-20191004-WA0022

 

صحيفة الهدف الرياضية

كتبة : عبدالله بن عبدالله القاسمي

 

تلقى ميلان وإنتر ضربة قوية على أمل بناء استاد جديد ، حيث تم الكشف عن نتائج أول تصويت للمجلس. أقام الناديان حدثًا رسميًا في ميلانو الأسبوع الماضي ، حيث انطلقت منه الشركتين أصحاب التصاميم إلى المسرح لتكشف عن تصاميمها لـ “سانسيرو” الجديدة. عرضت شركة Manica الإيطالية عروضها ، تليها الشركات الأمريكية العملاقة Populous ، بعد أن أوضح رئيس ميلان باولو سكاروني والرئيس التنفيذي ل إنتر اليساندرو أنتونيلو المعلومات الأساسية المتعلقة بالملخص.

 

كلاهما تصميمات مثيرة للإعجاب بشكل لا يصدق والتي تتضمن تفاصيل خطط لكيفية تجديد المنطقة بأكملها ، لكن الأندية الآن تنتظر بالطبع موافقة المجلس. وفقًا لـ il Solo 24 Ore (عبر MilanNews) ، وصلت الأمور إلى حاجز الطريق: من بين 48 عضوًا ، 20 صوتوا “لا” لاستاد جديد ، 7 أعلنوا أنهم “غير مفضلين” ، 19 “لم يحسموا أمرهم ومنفتحون للحوار”. صوت اثنان فقط بنعم على الاستاد الجديد ، وكان أحدهما ستيفانو باريسي ، منافس العمدة الحالي جوزيبي سالا في الانتخابات الإدارية الأخيرة.

 

ما هي الخطوات التالية؟؟ في منتصف شهر أكتوبر ، سيكون هناك تصويت في المجلس يعلن ما إذا كان المشروع “في المصلحة العامة” أم لا.

 

بعد ذلك ، سيكون الأمر متروكًا للمجلس لإبداء الرأي بناءً على العنوان الذي قدمه أعضاء مجلس الإدارة. لذلك لا يزال الطريق إلى الملعب الجديد شاقًا ، لكن ميلان وإنتر لا يعتزمان الاستسلام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

2 + two =