اخر الأخبار:

عودة الجماهير للمدرجات بداية مبشرة للدوري

02
أكتوبر
2019

Posted by ابراهيم الشهيمي

Posted in المقالات

0 Comments
D92102C2-4E50-414A-B1F6-11091A67F0C9

صحيفة الهدف الرياضية
بقلم : ياسر الهنائي

مع انطلاق صافرة البداية للموسم الكروي في مباراة السوبر الذي جمع ناديي ظفار وصور ظهر الحضور الجماهير بشكل لافت حيث كان حضورا جيدا وبداية مبشرة لموسم كروي بطله الجماهير المحبة لأنديتها .
واللافت في الأمر أن الحضور الجماهيري لم يعد محصورا في مباريات معينة في الدوري كجماهير التماسيح -جماهير نادي صحار – بل أصبح الحضور الجماهيري في أغلب مباريات الدوري وهناك تنافس كبير بين الجماهير لا يقل عن تنافس الأندية في أرضية الملعب وهي ظاهرة صحية نرجو أن تستمر وبقوة وأن تحظى بدعم كبير من قبل الشركات التي تعذرت في السابق بقلة الحضور الجماهيري لمباريات الدوري .
كما أن الاتحاد العماني لكرة القدم أعلن عن جوائز تحفيزية للجماهير وهي عبارة عن مسابقة لأفضل جمهور في مسابقات الدوري وكأس جلالة السلطان المعظم وكأس الاتحاد وهو أمر إيجابي ومبادرة تحسب للاتحاد في سبيل تحفيز الجماهير وحثهم على مؤازرة أنديتهم .
فالجماهير هي الأساس في تطور الدوري فالحضور الجماهيري يشجع الشركات على رعاية الدوري ودعم الأندية كما يضيف لمسة جمالية في المباريات ويحفز اللاعبين في أرضية الملعب على بذل أقصى ما عندهم مما يؤدي إلى مشاهدة مباراة ممتعة من ناحية المستوى الفني والجماهيري .
فنقول للجماهير الوفية شكرا لكم من القلب على وقفتكم مع أنديتكم ونرجو أن تستمروا، فتطور الدوري بشكل عام والنادي بشكل خاص لا يمكن أن يحدث بدون وقفتكم ودعمكم المستمر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

five + fifteen =