اخر الأخبار:

توتنهام يسقط بسباعية ،وريال مدريد يفلت من الخسارة

02
أكتوبر
2019

Posted by سيف العيسائي

Posted in رياضة عالمية

0 Comments
IMG-20191002-WA0020

 

صحيفة الهدف الرياضية

كتب احمد بن حمود السعيدي

 

اسفرت مباريات اليوم الأول من الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا التي أقيمت مساء الثلاثاء عن نتائج متباينة ، حيث تنوعت بين المنطقية والمفاجئه ووصلت إلى الكارثية في بعض المواجهات قمة الثلاثاء التي جمعت بين توتنهام الانجليزي وضيفه بايرن ميونخ الألماني انتهت لمصلحة الضيوف بنتيجة قاسية على أصحاب الارض،حيث تعثر صاحب الأرض بهزيمة تاريخية ب٧ اهداف لهدفين وتعد هذه الخسارة هي الاكبر للاندية الإنجليزية على أرضية ميدانها في دوري أبطال أوروبا.

 

وفرض اللاعب سيرجي غنابري نفسة نجما للقاء بتسجيلة أربعة اهداف في مرمى لوريس، اما على أرضية السانتياجو برنابيو فقد نجى أصحاب الأرض من هزيمة ثانية بعد انتهى شوط المباراة الأول بتخلف أصحاب الأرض نادي ريال مدريد بهدفين نظيفين من امام ضيفه بروج كلوب البلجيكي، إلا أن أصحاب الأرض استطاعوا العودة في شوط المباراة الثاني بهدفين من امضاء المدافع سيرجيو راموس وكاسميروا.

 

وهذه الكتيبة لايبدوا أنها في أحوالها، فـ عدم ظهور الوافدين الجدد بالمستوى المأمول منهم وتواضع مستوى الحارس البلجيكي كورتوا. وفي المجموعة نفسها استطاعوا رفاق دي ماريا بالعودة بالنقاط الكاملة بعد حققوا فوزا صعبا على مستضيفهم نادي غلطة سراي التركي بهدف وحيد عن طريق الوافد الجديد إلى حديقة الأمراء ماريو ايكاردي.

 

فوزيين متتاليين للنادي الباريسي جعلته على عرش صدارة المجموعة في ظل افتقاد الفريق لأبرز نجومه نيمار ومبابي وكافاني. اما نادي يوفنتوس الإيطالي فقد اكرم ضيفة باير ليفركوزن الألماني بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها هجوايين وبيرنارديسكي والنجم البرتغالي كرستيانو رونالدو.

 

هذا ويبدوا ان السيدة العجوز يبدوا أنها في ريعان شبابها تقدم مستوى تصاعدي على الصعيدين المحلي والأوروبي تحت قيادة مدربه الإيطالي ساري. وفي بقية المواجهات تغلب أتلتيكو مدريد على مستضيفه لوكو موتيف موسكو الروسي بثنائية نظيفة وبالنتيجة ذاتها استطاع مانشستر سيتي الانجليزي أن يتفوق على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي وتغلب شاختار الأوكراني على أتلانتا الإيطالي بهدفين لهدف وخسر اولمبياكوس اليوناني. اما مستضيفه سرفينا زقيراد الصربي بثلاثة أهداف لواحد.

 

وتستكمل بقية مواجهات الجولة مساء اليوم الأربعاء وسستجه انظار عشاق المستديرة إلى موقعة الكامب نو التي تجمع الكبيريين برشلونه الاسباني وضيفة انتر ميلان الايطالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

18 − eight =