اخر الأخبار:

الإنتر يكسب جولة ديربي ميلانو ويستمر في صدارة الكالتشيو

24
سبتمبر
2019

Posted by ابراهيم الشهيمي

Posted in رياضة عالمية

0 Comments
B261E360-5D90-4093-9918-D67EB6D2BEEB

صحيفة الهدف الرياضية
كتب: عبدالله  القاسمي

انتهت الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي دون أي مفاجآت على صعيد النتائج المتوقعة، حيث استطاع إنتر ميلان التغلب على غريمه أي سي ميلان في مباراة ديربي المدينة بنتيجة هدفين دون رد، حيث كان الأداء متوسطا من الفريقين مع أفضلية للإنتر، حيث سجل هدفي المباراة في الشوط الثاني كل من بروزوفيتش في الدقيقة ٤٩ و لوكاكو في الدقيقة ٧٨.

وفي مباراة أخرى استطاع يوفنتوس التغلب على هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف، حيث فاجأ الفريق الصاعد حديثا إلى السيرا أي حامل اللقب بهدف في الدقيقة ٢٠ من زمن المباراة عن طريق فيلوسو، وبعد مرور ١١ دقيقة استطاع رامزي أن يعادل الكفة، ومن علامة الجزاء استطاع رونالدو أن يسجل هدف يوفنتوس الثاني، ليتمكن فريق اليوفنتوس من الفوز بهذه المباراة.

أما فريق كارلو أنشيلوتي نادي نابولي عاد من أرض مضيفه ليتشي بنتيجة عريضة قوامها أربعة أهداف مقابل هدف حيث شهدت المباراة تسجيل الإسباني لورينتي لهدفين وسجل أنسيني و رويز أهداف نابولي، وسجل لنادي ليتشي مانكوسو من ركلة جزاء.

وأندية العاصمة روما استطاعت الفوز في هذه الجولة حيث استطاع روما الفوز على بولونيا بنتيجة ٢ مقابل ١ و نادي لاتسيو استطاع أيضا الفوز على بارما بهدفين نظيفين.

وفي بقية النتائج تعادل فيورنتينا وأتلانتا بهدفين لكل فريق، وتغلب سامبدوريا على تورينو بهدف دون مقابل، وساسولو يتفوق على سبال بثلاثية نظيفة، وخسر أودينيزي على أرض ميدانه بهدف دون رد من بريشيا، واستطاع كالياري الفوز على جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وجاء جدول صدارة ترتيب الكالتشيو على النحو التالي:
الإنتر في صدارة الترتيب برصيد ١٢ نقطة، يليه اليوفنتوس برصيد ١٠ نقاط، ونابولي ثالثا برصيد ٩ نقاط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

17 − 11 =