اخر الأخبار:

شجع فريقك تتخطى الجانب الرياضي إلى الجانب الإعلامي والأخلاقي والعلمي

10
أغسطس
2019

Posted by ابراهيم الشهيمي

Posted in المقالات

0 Comments
ECD726AA-A03E-4AD4-93B0-C94684B62D3F

صحيفة الهدف الرياضية

كتبه/حمد العريمي

انتهت قبل أيام منافسات بطولة شجع فريقك بمجالاتها المتعددة والتي لم تكتفِ بالجانب الرياضي فقط بل توسعت لتشمل جوانب متعددة تلامس واقع واحتياجات الشباب، مع الأمل بمزيد من التوسع.
شهدت دورة شجع فريقك منذ انطلاقتها في عام ٢٠١٣ إلى الآن تطورا كبيرا فبعد أن كانت تقتصر على مسابقة كرة القدم انضمت إليها مسابقة الكرة الطائرة، وتطورت تباعا لتخرج عن الاهتمام بالجانب الرياضي فقط وتعدى الاهتمام بمواهب الشباب ليصل إلى الجانب الإعلامي وتشهر مسابقة إعلامية بين الفرق الإعلامية والتي كان لها دورا في التغطية بشتى الوسائل المتاحة ونشر فعالياتها لتشهد المسابقات المرافقة للبطولة زخما واهتماما كبيرا بين أوساط الشباب والمتابعين كبارا وصغارا.
وواصلت البطولة تطورها لتصل إلى الجانب الأخلاقي والذي يتم ترجمته واقعا في الميدان الرياضي مما يؤكد العلاقة القوية بينهما، ليتم ربطه بالجانب العلمي التعليمي من خلال منحة دراسية لدرجة البكالوريوس، وتحقيق حلم الناشئة بالتدريب في مواقع عالمية.
ومع هذه التطورات فالأمل باقيا وأتوقع ليس بالبعيد عن المنظمين لتتوسع الدائرة خلال النسخ القادمة وستظهر لنا نتائج التقييم لهذه الدورة مجالات أرحب واهتمامات بميول الشباب ورغباتهم.
فشكرا لكل عقل يلامس واقع الشباب ويتعرف على احتياجاتهم ويعمل على تنفيذها حسب الإمكانات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

twenty − thirteen =