اخر الأخبار:

دوري شجع فريقك أفضل جماهيريا من دوري عمانتل…لماذا؟

09
أغسطس
2019

Posted by ابراهيم الشهيمي

Posted in محليــات

0 Comments

دوري شجع فريقك أفضل جماهيرياً من دوري عمانتل .. لماذا ؟

صحيفة الهدف الرياضية
بقلم : ياسر الهنائي

اختتم دوري شجع فريقك لعام ٢٠١٩ م بتتويج فريق النصر ممثل محافظة البريمي بكأس البطولة، هذه البطولة التي حظيت باهتمام جماهيري كبير من مشجعي الفرق الأهلية المشاركة في البطولة بل أنتجت هذه البطولة مواهب شابة في لعبة كرة القدم من حيث اللعب والتنظيم والحضور الجماهيري والتغطية الإعلامية .
ولعل أبرز ما ميز بطولة شجع فريقك لهذا العام هو الحضور الجماهيري الكبير الأمر الذي يطرح العديد من التساؤلات حول أسباب عدم حضور الجماهير في دوري عمانتل ؟؟ أكثر من علامة استفهام تدور في بالنا! فالبعض يقول بأن ولاء الجماهير للفرق الأهلية في قراهم أكثر من النادي أما البعض الآخر فيرى بأن السبب هو أن بطولة شجع فريقك أكثر تنظيماً وتعطي مساحة واسعة للإبداع في مختلف المجالات ولعل جميع هذه الأسباب صحيحة مما يُحتم على الاتحاد العماني لكرة القدم دراسة أسباب نجاح بطولة شجع فريقك من الناحية الجماهيرية وما هي الأسباب التي تجذب الجماهير للحضور ليتم تطبيقها في دوري عمانتل ونشاهد دوري ذو حضور جماهيري كبير بل من الممكن عمل استبيان أو استطلاع لأخذ آراء الجماهير والتعرف عليها وما هي الأسباب التي تشجعهم للحضور .
فليس من الصعب أبداً أن نشاهد مدرجات دوري عمانتل وهي مليئة بالجماهير فالجماهير هي أسباب نجاح أي دوري بل هي من تضيف المتعة في المباريات والحضور الجماهيري يشجع الشركات لرعاية دوري عمانتل وبالتالي نضمن عائدا ماديا كبيرا للأندية، الأمر الذي سيؤدي إلى تطور دوري عمانتل بلا أدنى شك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

one × 2 =