اخر الأخبار:

خطة برشلونة وتعاقده مع جريزمان .. كوتينيو الضحية

16
مايو
2019

Posted by ابراهيم الشهيمي

Posted in المقالات

0 Comments
IMG-20190515-WA0011

 

صحيفة الهدف الرياضية

حرره وكتبه : عبدالعزيز الخروصي

 

اسمان كبيران حدث حولهما الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية وهما البرازيلي فيليب كوتينيو والفرنسي أنطوان جريزمان، والطرف في الحالتين واحد نادي برشلونة الإسباني.

 

 

برشلونة بعد صدمة فقدان نيمار في صيف 2017 لصالح باريس سان جيرمان، أراد بأي شكل من الأشكال تعويضه، تعاقد مع عثمان ديمبيلي وفي نفس السوق قاتل بكل شيء للتعاقد مع كوتينيو من ليفربول، ولكن النادي الإنجليزي منع لاعبه من مغادرة الفريق.

 

بعد الكثير من المشاكل واستبعاد اللاعب من التدريبات انتهى الصيف وبقي كوتينيو في ليفربول ولكن برشلونة عاد بقوة في يناير 2018 وأنهى الصفقة لصالحه مقابل 161 مليون يورو.

 

وفي الصيف الماضي وبعد نهاية كأس العالم أراد برشلونة تدعيم صفوفه مرة أخرى بصفقة كبيرة ودخل في مفاوضات مع جريزمان واستهدف استغلال قرب انتهاء عقده مع أتلتيكو مدريد لكن في النهاية وبعد مسلسل طويل بقى بطل العالم مع الروخي بلانكوس.

 

الآن وبعد سنة ونصف أصبح كوتينيو غير مرغوب فيه في برشلونة، لم يقدم أى شيء على الرغم من المبلغ الكبير الذي دفع من أجله ويبدو أنه سيكون أحد ضحايا الصفقات الكبيرة الصيف القادم.

 

 

لاكازيت يحث برشلونة على التعاقد معه بكلمتين

بنفيكا على بعد خطوة من

مجلس إدارة #برشلونة يطلب ما لا يقل عن 100 مليون جنيه إسترليني للموافقة على بيع #فيليب_كوتينيو في سوق الانتقالات الصيفية حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية اليوم الثلاثاء.

 

 

 

وسائل الإعلام الإسبانية قالت عصر اليوم الثلاثاء، أن برشلونة وضع خطة لإتمام التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان من صفوف أتلتيكو مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

 

المقربة من برشلونة صحيفة “سبورت” الإسبانية أن النادي الكتالوني حدد موعد الأول من يوليو القادم من أجل إنهاء تفاصيل التعاقد مع أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد.

 

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يستهدف دفع قيمة الشرط الجزائي 120 مليون يورو للتعاقد مع جريزمان، البند الذي سوف يفعل مع انطلاق شهر يوليو القادم، وتوقعت أن النادي الكتالوني سوف يقوم ببيع كويتينو لتدعيم الصفقة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

6 − three =