اخر الأخبار:

عادل الفارسي: العائد المادي الأكثر إرهاقا لنا .. ونسعى للنجاح في ملف الإستثمار .. لجعل صحم في المراتب المتميزة.

20
أبريل
2019

Posted by ابراهيم الشهيمي

Posted in المواهب

0 Comments
IMG-20190420-WA0009

صحيفة الهدف الرياضية

حاوره: مازن النعماني

لقاءنا يتجدد وذلك من ضمن اللقاءات المتواصلة مع الشخصيات الرياضية البارزة في الساحة العمانية ، وهذه المرة مع رجل عُرف بطموحه وشغفه من أجل الصعود لمنصات التتويج والإهتمام بالمراحل السنّية ، ضيفنا لليوم عادل الفارسي رئيس نادي صحم .

في البداية نرحب بك على صحيفة الهدف الرياضية ،
من هو عادل الفارسي ؟

اهلا وسهلا بكم
عادل بن عبد الله الفارسي أب لأبنتين وولد ، موظف بوزارة الشؤون الرياضية ، وعضو مجلس إدارة نادي صحم عام 1993 ، مدير الفريق الكروي الأول للموسم 2011/2010 .

كيف وصل عاد الفارسي لرئاسة نادي صحم ؟

وصلت لرئاسة النادي عن طريق الإنتخابات من قبل الجمعية العمومية بتاريخ 23/11/2011 .

كونك رئيساً لنادي صحم ، كيف تقيم نادي صحم خلال فترة تواجدكم ؟

خلال فترة تواجدي برئاسة النادي تحقق مالم يتحقق خلال 40 عام منذ تأسيس النادي من انجازات ونتائج متميزة على كافة الأنشطة الرياضية والثقافية لا يمكن حصرها وأهمها حصول النادي على كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس للشباب عام 2014 ، وكأس جلالته لكرة القدم عام 2016 ، ومستقبل النادي مبشر بالخير وللأفضل .

ماهي خطط إدارة النادي للمواسم القادمة ؟

نسى أن يكون النادي متميزاً ضمن أفضل أندية السلطنة التي تحقق النتائج والمراكز المتقدمة ، وكذلك همنا الأكبر نجاح ملف الأستثمار وإيجاد مصادر دخل ثابته للنادي .

ماهي تفاصيل توقيع نادي صحم لعقد باقة ( ناديك ) مع شركة عمانتل ؟

قام النادي بتوقيع من ضمن الأندية التي وقعت على باقة ناديك ، وتشمل هذه الباقة على فئتين فئة 5 ريال و10 ريال مميزاتها مكالمات بلاحدود وباقة إنترنت 4 جيجابات و 1 جيجابات ، وهذه الباقة تكون خاصه لجماهير ومحبين النادي وتعد مورد دخل تسويقي للنادي ، وتفاصيل أخرى سيتم الأفصاح عنها قريباً .

ماهو رأيك بمستوى الدوري بجميع فئاته السنّية وصولاً لدوري المحترفين ؟

الدوري يتعبر متوسط المستوى فنياً ، لايوجد فيه لاعبين محترفين على مستوى مميز وذلك بسبب القدرات المالية للأندية ، وأيضاً عدم تفرغ اللاعب العماني لأرتباطه بجهة عمله وبعد المسافة بين جهة العمل ومقر النادي أحد أهم الأسباب لضعف الدوري ومخرجاته .

محسن جوهر اللاعب الأبرز في نادي صحم سابقاً غادر إلى الدوري السعودي ثم عاد ولكنه لم يعد الى بيته صحم ، هل هناك خبايا لايعلمها الجماهير الصحماوية حول مغادرة اللاعب ؟

لاتوجد خبايا على انتقال محسن لنادي صحار بعد عودته من الدوري السعودي والجماهير على علم بذلك ، إدارة النادي كانت على تواصل مع محسن لتوقيع معه لكنه فضل عرض الأشقاء بنادي صحار ونتمنى عودته قريباً إذا سمحت الظروف .

هل الأمور المالية بنادي تسير على مايرام من حيث تخطيطكم للقادم ؟

لا أخفي عليك الأمور المالية هي العائق الأكبر والتي تسبب لنا الأشكاليات .

كلمة أخيرة لمن توجهها ؟

أتمنى من الجماهير ومحبين النادي الوقوف خلف النادي فهو بحاجه ماسه لهم وأيضاً لداعمين للنادي ونسعى للأفضل بإذن الله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

two × 1 =