اخر الأخبار:

حالة وحيدة تحرم نادال من إقتناص لقب مونتي كارلو

16
أبريل
2019

Posted by ابراهيم الشهيمي

Posted in رياضات مختلفة

0 Comments
rafa2019_1_22_15_33

 

 

 

يوروسبورت عربية

16 أبريل 2019

 

 

 

أكد أدريانو باناتا الفائز ببطولة فرنسا المفتوحة عام 1976 في مقابلة لصحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن لاعب التنس الإسباني رفايل نادال هو المرشح لتحقيق الفوز في جميع البطولات التي تقام على الملاعب الترابية.

 

ويعد النجم الإسباني رافاييل نادال الأكثر تتويجا بلقب مونتي كارلو للتنس التي تلعب على الملاعب الترابية برصيد 11 لقبا وهو أبرز المرشحين للفوز بها للمرة الـ12 في تاريخه.

 

 

 

وينتظر نادال مواجهة مع الإسباني روبرتو باوتيستا أغوت في الدور الثاني من بطولة مونتي كارلو للتنس بينما تأهل نادال سلفا إلى الدور الثاني بفضل التصنيف المتقدم الذي حظي به.

 

وقال باناتا عن ترشيحاته للفائز بلقب بطولة روما المفتوحة للتنس وكذلك لقب مونتي كارلو: “رفايل نادال هو المفضل دائما، سوف نرى كيف سوف يلعب في مونتي كارلو، إذا تجنب التعرض للإصابات وهي مشكلته الوحيدة على الملاعب الترابية، حينها سوف يكون المرشح الأكبر وأقوى من الجميع”.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن بطولة مونتي كارلو تعد ثالث بطولات الماسترز بعد كل من (إنديان ويلز و ميامي) وتشتد المنافسة فيها في ظل قيمة جوائزها المرتفعة التي تصل إلى 5.8 مليون دولار.

 

وعن فريق روما لكرة القدم وهو فريقه المفضل قال باناتا: “نأمل أن يحقق الفريق المركز الرابع في الدوري الإيطالي، نحن على بعد نقطة وحيدة من ميلان، سوف تكون معركة بيننا حتى الجولة الأخيرة من الكالتشيو”.

 

وتحدث عن نجوم التنس المفضلين بالنسبة له في إيطاليا حاليا قال باناتا: ” هناك لاعبين اثنين يلعبان بشكل جيد ، أحدهما يانيك سينير والآخر هو لورنزو موسيتي. نأمل أن يعمل المدربون جيدًا معهما وهما لاعبان مثيران للاهتمام”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

7 + seven =